اجتماع السيد العميد مع الكادر الوظيفي

شعبة العلاقات العامة

اجتمع الاستاذ المساعد الدكتور سامي علي حسين عميد كلية الفنون الجميلة يوم الثلاثاء 22/12/2020مع الكادر الوظيفي في الكلية وبحضور الاستاذ المساعد الدكتور جميل محسن منصور  المعاون الاداري.

 حيث ناقش العميد عدة امور مهمة ومنها عودة الدوام الرسمي كاملا بالنسبة للموظفين بعد قرار مجلس جامعة واسط ويتزامن هذا مع بداية العام الدراسي الجديد وكذلك تسجيل الطلبة المقبولين في الكلية ويجب ان يكون تواجد كل الموظفين لكي تسهل عملية تسجيل الطلبة الجدد .

واضاف قائلا بعد ان عادة الامور طبيعية  الى جميع مرافق الحياة من اسواق ومناسبات دينية واجتماعية و مع تراجع الاصابات من وباء كورونا  وجب علينا ان نلتزم بالدوام مع اخذ الاحتياطات كاملة ومنها لبس الكمامة والتباعد قدر المستطاع وكذلك تعقيم اليدين واسطح المكاتب للحفاظ على سلامة الجميع .

وتطرق كذلك الى المشاكل التي تواجهه الموظف في حياته العامة يجب ان لا تنعكس على وضعة الوظيفي في اداء الخدمات الموكلة اليه وعدم اشاعة التذمر وهي عادة غير محببه وعلينا ان نكون ايجابين .

وفي نهاية الاجتماع اثنى العميد على جميع الموظفين لتفانيهم في اداء الواجبات الموكلة اليهم بكل جدية واخلاص وتمنى لهم الصحة والسلامة .